القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل الخياط الحلقة 3 الثالثة مدبلجة

مسلسل الخياط حلقة 3

مسلسل الخياط مدبلج حلقة 3

المشاهدة

سيرفرات التحميل

قصة مسلسل الخياط

تدور أحداث المسلسل حول مصمم الأزياء الشهير بامي، الذي يعيش في هالة من الصخب والنجاح والتألق الساحر. عندما تم الكشف عن أحدث مجموعة صممها، تلقى نبأ وفاة جده وأجبر على العودة إلى قريته الأصلية.

عندما يصل بيامي إلى القرية، نكتشف حياة بديلة لنفسه السابق. ينحدر بيامي من عائلة كبيرة، لكن ابنه كان يعاني من اضطراب نفسي، وكان ابنه الوحيد يخجل منه. تكشف ذكريات الماضي عن أن بيامي طلب من جده، الذي أحبه كثيرًا، أن يأخذ بيامي إلى إسطنبول من والده، الذي يخجل من نفسه.

تصبح قصة مسلسل الخياط Kaiyat أكثر إثارة للاهتمام عندما تتعرف على مالك Biami المقرب، ديمتري Dimitri. ينحدر ديميتري من عائلة مسيحية ذات أخلاق صارمة، والأهم من ذلك أن العروس يجب ألا تبدو كرجل.. قبل زواجها. لذلك، على الرغم من أن بيامي لم يلتق أبدًا بخطيبة ديميتري، إلا أنها مصدومة من التعذيب الذي تلقته من ديمتري، وهي شخصية نرجسية تتحول إلى شعور مكسور عند الحزن.

رغم جهود بيامي لإخفاء سر مرض ولده الذي انتقل معه إلى اسطنبول بعد وفاة جده، يكتشف خطيب ديميتري أن سكان بيامي يبحثون عن جليسات أطفال لولده مصطفى. فيروسا. يتعلق الأمر على الفور بـ Yami لأنه يعيش في المنزل.


ابطال مسلسل الخياط

تلتقي مجموعة من نجوم الدراما التركية على مسلسل الخياط وينقلنا المسلسل إلى عالم من الإثارة والتشويق. "تشاتاي أورصوي" الذي يجسد شخصية "ميامي"، بطولة "صالحة بادامزي" و "شيفانول جورو" و "أورهان سيمسيك" و "جليلة تويون" و "علي تشيليك" و "هيفدا جورو". شارك في بطولة "فلاي". دويار "إلخ.

الفيلم من إخراج شيم كارسي، أحد أشهر المخرجين في تركيا. وبالفعل، قد تكون الخياط "The Tailor" من أهم الأعمال الدرامية في نظر الجمهور هذا الموسم، والخطوة الأولى نحو نجاح هائل للمسلسل وشخصياته.


ما هو موعد طرح الجزء الثاني من مسلسل الخياط؟

سيصدر الجزء الثاني من قصة مسلسل الخياط Kai Yat على تفلكس Netflix في 27 يوليو من العام المقبل.


كلمات دلالية 

مسلسل الخياط التركي ، مسلسل الخياط مدبلج ، مشاهدة مسلسل الخياط الحلقة ، حلقات مسلسل الخياط ، تحميل مسلسل الخياط ، مسلسل الخياط الجزء الأول ، مسلسل الخياط الموسم الثاني ، مسلسل الخياط الموسم الأول ، مسلسل الخياط الجزء الثاني ، أبطال مسلسل الخياط ، بطل مسلسل الخياط ، بطلة مسلسل الخياط ، مشاهدة ، ايجي فيلم ، مسلسل الخياط ماي سيما ، مسلسل الخياط لاروزا ، مسلسل الخياط مدبلج شاهد فور يو ، مسلسل الخياط مدبلج قصة عشق ، مسلسل الخياط فيديو نسائم ، مشاهدة الخياط

تعليقات

التنقل السريع