القائمة الرئيسية

الصفحات

إعلان فيلم جايسون ستاثام الجديد The Meg : The Trench

 تم إصدار فيلم جايسون ستاثام الجديد "Meg: Trench".

The Meg : The Trench

أصدرت شركة Warner Bros. المقطع الدعائي الرسمي لفيلم The Meg: The Trench بطولة النجم العالمي جيسون ستاثام. من المقرر أن يتم عرض هذا العمل في دور العرض السينمائية في الخارج في 4 أغسطس من العام المقبل، وهو استمرار للجزء الأول. تم الإعلان عن عمل تحت اسم The Meg.

MEG 2: عرض الفيديو الترويجي لـ TRENCH سلسلة من اللقطات المكثفة التي جمعت بين الحركة والإثارة والدراما والكوميديا ​​لبطل حركة وكانت مدتها دقيقتان و 51 ثانية.

حتى الآن، لم تكشف شركة الإنتاج عما سيكون موضوع The Meg: The Trench، ولكن تم عرضه لأول مرة في عام 2018 وحقق أكثر من 500 مليون دولار في دور العرض.بعد نجاح الأول، سيتم إصدار الثاني.

وحقق فيلم "The Meg" مبلغ 520 مليون دولار في دور العرض في جميع أنحاء العالم، من بطولة روبي روز، وجيسون ستاثام، وراين ويلسون، وروبرت تايلور، وجيسيكا ماكنامي، وكليف كورتيس، ولي بينغبينغ، والفيلم من إخراج جون تورتيلتاب. القصة مستوحاة من كتاب ستيف ألتون الذي يحمل نفس الاسم كتبه دين جولغاريس وجون هوبر وإريك هوبر.

مشاهدة فيلم The Meg : 2018 كامل أونلاين HD جودة عالية

تدور أحداث الفيلم حول الغطاس والقبطان جوناس تايلور عندما يواجه مخاطر غير معروفة في أعماق مجهولة من خندق ماريانا ويجبر على إجهاض مهمته والتخلي عن نصف طاقمه على متن غواصة.تلقى رسالة مفادها أن الغواصة غرقت. مع وجود زوجته السابقة على متن الطائرة، فإنه يخاطر بحياته وحياة الجميع المحاصرين في سؤال واحد. هل هذا أكبر مفترس بحري حي؟

تعليقات

التنقل السريع