القائمة الرئيسية

الصفحات

بعد تبرئها من فيلم "مش أنا".. كم تقاضت حلا شيحة مقابل الفيلم؟

 

حلا شيحه 2023

بعد تبرئها من فيلم "مش أنا".. كم تقاضت حلا شيحة مقابل الفيلم؟

كشف تسريب حديث لما تلقته الفنانة المصرية حلا شيحة عن فيلمها "مش أنا". يأتي ذلك بعد أن تسببت حلا شيحة في حادث كبير بإعلانها تبرأها من فيلمها مع الفنان تامر حسني و مهاجمته لنشره كليب عبارة عن مقتطفات من الفيلم.

أظهرت تسريبات حديثة أن حلا شيحة تلقت قرابة 4 ملايين جنيه مقابل دورها في المشروع بعد أن أوقفت التعليق على حسابها في تطبيق مشاركة الصور (إنستجرام) بعد تعرضها لهجوم من قبل أفراد الجمهور أو الفنانين، وفق (لها)

ثم ورد أن حلا هاجمت تامر حسني عبر حسابها على إنستغرام، مما أثارت الجدل قائلة: 

"انا اتفاجئت جدا بنزول كليب يجمع فيه مشاهد متفرقة من الفيلم وفي أيام ذي الحجة أيام مباركة وخصوصاً بعد آخر بوست نزلته ووضحت فيه أنا إيه .. واتفاجئت أكتر خصوصا بعد وعد تامر حسني ليا وتأكيده أنه حيحترم رغبتي وبعض الطلبات اللي طلبتها منه بكل احترام وود الصيف اللي فات وأكد لي إنه حيحترم رغبتي".

 مشاهدة وتحميل فيلم مش انا كامل أونلاين بجودة HD

تعليقات

التنقل السريع