القائمة الرئيسية

الصفحات

بدأت العروض الترويجية لفيلم أحمد فهمي وهنا الزاهد قبل أسابيع من صدوره

 بدأت العروض الترويجية لفيلم "مستر إكس" بطولة النجم أحمد فهمي والنجمة هنا الزاهد قبل أسابيع من إصدار الفيلم وطرحه

صورة هنا الزاهد


قدم الفنان أحمد فهمي وهنا الزاهد، اللذان قاما ببطولة فيلم مستر X، العرض الرسمي للفيلم في دور السينما قبل طرحه في موسم عيد الأضحى، بعد أيام من عرض فهمي. نشر صورًا ترويجية للفيلم على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب بقية الفنانين المشاركين. في المسابقة، لن يتم نشر منشئ العمل فحسب، بل سيتم أيضًا نشر الصورة على وسائل التواصل الاجتماعي وستبدأ الأنشطة الترويجية.


فيلم "مستر اكس" بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، اوس اوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل ومحمود حافظ، مع أكرم حسني وريم مصطفى ومصطفى كضيوف شرف ・ ظهر عدة فنانين من بينهم هاتيرو. محمد انور، صبري فواز، عمرو يوسف. رانيا منصور وآخرون، المشروع مستوحى من قصة أماني التونسي ومفهوم محمد صويرام وفادي أبو السعود وإخراج أحمد عبد الوهاب، ويدور الحدث في سياق كوميدي رومانسي.


سيكون فيلم "السيد إكس" ثالث تعاون بين هنا الزاهد وأحمد فهمي، لكن الفيلم لن يتم طرحه حيث تم الإعلان عن مسلسل "الود سعيد الشحات" خلال شهر رمضان 2019. الأول في العالم. - محمد عبد الرحمن "توتا" بطولة محمد محمود وإخراج أحمد الجندي، وبرنامج "جواز سفر أعذاره" الذي عرض في السعودية في ديسمبر الماضي.


أحمد فهمي في نهاية شهر رمضان سيقوم بكتابة مسرحية وسيناريو وحوار مسلسل "سورة البطية" مستوحى من روايات المؤلف الراحل يوسف إدريس وإخراج خالد يوسف والتآزر. ・ إنتاج وإعلان الشركة. تبث على قناة ON وقناة الحياة.


وكان آخر أعمال أحمد فهمي هو فيلم "العارف" الذي صدر العام الماضي بطولة أحمد عز وأحمد فهمي ومصطفى خاطر ومحمود حميدة وكارمن بصيبص وأحمد خالد صالح وحازم فهمي، وظهر عدد من النجوم منهم جهاب. ظهور الناس كضيوف شرف، وخاصة محمد. سيناريو "مامودو": محمد سعيد بشير، إخراج: أحمد علاء الديب، انتاج: سينرجي فيلمز.

الكلمات الدلالية: مستر إكس ، السيد إكس ، مستر X ، أخبار السينما ، إيجي فيلم ، Egy Film, مشاهدة أفلام ، مشاهدة فيلم ، فيلم مصري ، أفلام مصري ، هنا الزاهد وأحمد فهمي

تعليقات

التنقل السريع