القائمة الرئيسية

الصفحات

فيلم "رمسيس في باريس" يصل إلى دور العرض رغم حظره منالعرض

أكد المحامي المصري ياسر قنطوش أن عرض فيلم الفنانة اللبنانية هيفاء ويب رمسيس - باريس محظور منذ أمس الجمعة. وقال في تصريح خاص لصحيفة العرب الجديدة، إنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية لإلغاء العرض والمطالبة بتعويض.

مشاهدة فيلم رمسيس باريس كامل اون لاين HD

وصدر الفيلم في 37 دار عرض في ولايات مختلفة منها القاهرة والإسكندرية والغردقة والثادة والفيوم والأقصر، حيث تبدأ العروض في الساعة 10 صباحًا يوم الجمعة بالتزامن مع افتتاح موسم عيد الفطر.. يتم القيام به من قبل المحكمة الاقتصادية لمنع حدوثه.

وقال المحامي ياسر قنطوش في بيان إن المحكمة الاقتصادية أمرت بوقف عرض الفيلم حتى إزالة صورته من مشاهد مختلفة في الدعوى التي رفعها الفنان الفرنسي بي بي نصيري... وكان قد رفض في وقت سابق تصوير المشروع بسبب عدم الدفع، واستخدم الطاقم دوبلر لإكمال مشاهده، لكن هذا بسبب المخرج أحمد خالد موسى والمنتج اعتبر الغش لريموند رمسيس.

اعترف الفنان الفرنسي، الذي فوجئ بظهوره في المقطع الدعائي للفيلم الذي يشارك فيه، بأنه مثل الشركة وفريقها المشغلين للفيلم في فرنسا، لم يحصل على رسوم العضوية. أجبرهم ذلك على متابعة شركة إنتاج أفلام لها سلسلة من المراجع ليس فقط في مصر ولكن أيضًا في فرنسا.

فيلم "رمسيس ــ باريس" بطولة كل من الفنانين هيفا وهبي، ومحمود حافظ، وحمدي الميرغني، وأوس أوس، ومحمد ثروت، ومحمد سلام، و سميرة مقرون، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

تدور أحداث الفيلم في سياق كوميديا لمجموعة من المصريين يسافرون من رمسيس إلى باريس، حيث يقرر أبطال الفيلم تشكيل عصابة لسرقة الموناليزا من متحف اللوفر، ويحتوي الفيلم على أحداث تتوج أحيانًا.

تعليقات

التنقل السريع